بعض الدعم من أجل الإستمرار؟ يمكنك مساعدتنا هنا

التعاليق [9]

  1. Anonymous
    يعني الواحد بيستني اسبوعيييييين عشان في الاخر فصل ميعديش ٣ دقائق قراءة
    عشان فصل كل اللي فيه أن اكوتسو قطع الكورة من داميان عشان تتقطع من اوي و ترجع ثاني لأكوتسو
    ايه العبث ده يا عالم
  2. Anonymous
    عم بلو لوك ياخي عظمة
  3. Anonymous
    شكرا على الفصل
  4. Anonymous
    التوقف راح يكون مؤقت في الفصل 410 او نهائي خلاص وقفت المانجا
  5. Anonymous
    اتوقع بيسوي جزء ثاني
  6. Anonymous
    يا ساتر هذا كيف ما انتشر زي بلو لوك ؟؟ عشان مافي حلوين وشعرهم ملون والله ضحك عموماً اتمنى موسم ثاني الخبر
  7. Anonymous
    ياخي بلولوك فيه قخامة خاصة المانغا لكن ذا احسو فخم بزيادة قريت 40 فصل في جلسة وحدة وماني قادر استنى
  8. Anonymous
    حكم فاسد برسلونة تحكيم حتى الكاتب يدري بيهم فاسدين حسب ضربت جزاء لبرشلونة وهسة مايطي فاو
  9. Anonymous
    البطل شنو مشكلة ويه ضخام السود الأفارقة اول شي دوري ذاك وهسة هذه مال برشلونة بطل ماخذ هذولي نوعية من الاواعيب منافسين آلة